قريبا

رواية أحد الرجال – كيئتشيرو هيرانو

كيدو محامي طلاق يشارف زواجه على الانهيار بسبب الانفصال العاطفي. إضافةً إلى أزمة منتصف العمر التي تلوح في الأفق، تنقلب حياة كيدو رأسًا على عقب بسبب عودة موكِّلة سابقة تريد منه أن يحقق مع رجل ميت – زوجها المُتوفى مؤخرًا. فبعد وفاته اكتشفت أنه كان يعيش كذبة كبيرة: اسمه، وماضيه، وهويته، تنتمي إلى شخص آخر.

يبحث كيئتشيرو هيرانو في الرواية عن الهوية، وغموض الذاكرة، والحكايات التي نحيا ونموت بها، والتصالح بين مَن كنت تأمل أن تكونه ومَن أصبحته في الواقع.

عن المؤلف:

كيئتشيرو هيرانو روائي ياباني وُلد عام 1975. حاز عمله الأول «الكسوف» جائزة أكوتاغاوا؛ أعرق الجوائز الأدبية في اليابان وهو لايزال طالب بالجامعة، ثم توالت الأعمال والجوائز. ونال أيضًا وسام الفنون والآداب الفرنسي في عام 2014.

حازت روايته «أحد الرجال» جائزة يوميوري العريقة في الأدب عام 2018، وحصلت على المركز الثاني في جوائز المكتبات الكبرى، كما حُوِّلت إلى فيلم سينمائي من إخراج كيه إيشيكاوا، فحصد الفيلم جوائز دولية عديدة، وفاز بأغلب جوائز الأكاديمية اليابانية للسينما عام 2023، وشارك الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2022، وحاز جائزة أفضل سيناريو.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

لتحميل ومناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى