قريبا

كتاب أنشئ مشروعك باستخدام دماغك الأيمن – جينيفر لي

“من قال أن المبدعين لا يمتلكون المهارات التحليلية اللازمة ليصبحوا رواد أعمال؟ يبين لك كتاب ’جينيفر لي‘ الجديد كيف تستثمر قوى دماغك الأيمن في عملٍ ناجح، بطريقة ممتعة ومفعمة بالمرح. ولا تقلق، فهي كثيراً ما تذهب إلى جانبك التحليلي، حرصاً على بقاءك في المسار الصحيح”.دانيال إتش. بينك: مؤلف كتابَي “أن تبيع هو أن تكون إنساناً” و “عقلٌ جديدٌ بالكامل” وهما من بين الكتب الأكثر مبيعاً حسب قائمة “نيويورك تايمز”.


“لو شبهنا خطة العمل بغرس البذار، فسيكون تنفيذ الخطة كقطف الثمار. ليأتي هذا الكتاب، ويقدم الشمس والمطر والظل والتربة الصالحة لنمو عملٍ صحي وممتع ومربح وإبداعي”.
أندريا جي. لي: الرئيس التنفيذي لشركة ’ويلثي ثوت ليدر‘.


“مرةً أخرى، تنشر ’جينيفر لي‘ الحيوية والألوان والإبداع في كتابٍ للأعمال، ما يجعله ممتعاً منذ البداية، ومحبباً لمعظم أُناسنا الذين لا ينتمون للمراجع الأكاديمية المختصة بتنمية الأعمال. كُتِب هذا الكتاب على شكل تجربة زاخرة بالتطبيقات العملية الكفيلة بقيادة عملك نحو النمو”.
باميلا سليم: مؤلفة كتاب “تجسيد العمل” الأكثر مبيعاً.


“مازالت سراً غامضاً، على الرغم من صحتها، حقيقة أن المبدعون يستطيعون بناء المشاريع الريادية المذهلة، وبمجرد أن يخبرهم شخص ما بكيفية القيام بذلك، سيتابعون طريقهم بكثيرٍ من المتعة. يكسر كتابُ ’جينفير لي‘ الجليدَ والهواجس المحيطة بدنيا الأعمال، بأسلوب مفعم بالبهجة والواقعية والحنكة، كما ويرشد الأشخاص غير التقليديين إلى الطرق المناسبة لتنمية مشاريعٍ مرنةٍ ومثمرة، تعبر عن مكنوناتهم الشخصية. لا يسعني الانتظار لنشره”.
سام بينيت: مؤلفة كتاب “أنجزه”.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

لتحميل ومناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى