قريبا

كتاب خرافة النباتية – ليير كيث

ظلت الكاتبة ليير كييت أسيرة للنظام النباتي طيلة عشرين سنة و لكن سرعان ما غيرت من جميع افكارها ، معتقداتها الذاتية لتتخلص تدريجيا من هذه الرؤية التي بنت بينها و بين العالم قطيعة كبيرة.

أحدث هذا الكتاب جدلا واسعا منذ صدوره و أربك الكثير من معتنقي النظام النباتي و وصل الامر الى تهديد صاحبته بالقتل.

يكشف هذا الكتاب عن الخلفيات التي تدفع المرء إلى اعتناق النظام النباتي و القطيعة مع الانظمة الغذائية السائدة كما يحملنا في رحلة صادمة إلى هذا الكوكب الذي نال من جماليته الانسان. لقد حطمت الأنظمة الغذائية الحديثة حياة الانسان و الحيوانات و جعلت من الفرد وحشا بأنياب ناعمة لكنها أشد فتكا من أنياب الوحوش التي يتصيدها الإنسان.

كيف صدقنا أن الدهون الحيوانية هي المتهم الأول وراء أمراض العصر، بترويج آلة دعائية مدعومة بدراسات كاذبة وأبحاث من دوريات علمية ومراكز بحثية ممولة من شركات الأغذية المصنعة. كل هذه النتائج تبدأ باللعب على نيتك الحسنة وحبك للخير وشفقتك تجاه الحيوانات وميلك كما كل البشر إلى الوصول إلى صحة أفضل.

ثم يتكشف لديك بالدليل والحجة المقنعة من خلال هذا الكتاب خرافة هذه الدعوات والشر المحدق المغلف بالنوايا الطيبة وراءها، والنهايات الكارثية التي تنال صحتك وتنال الكائنات الحية والبيئة جمعاء جراء هذه الدعوات التي يتبعها ويروج لها حاليًا كثيرٌ من الناس، إما عن جهل أو انبهار بمسوخ بشرية سوقت لنفسها بطريقة براقة، أو حبًا في خيرٍ لن يجدوا إلا نقيضه باتباعهم لأسلوب الحياة هذا. فقبل أن تقدم على تلك المأساة التي تسمى النّظام النباتي، اقرأ.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

لتحميل ومناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى