الروايات العالمية المترجمة

رواية تحت الصفر – ساندرا براون

إن الكاتبة ساندرا براون ، والتي تعد الروائية الأولى في تحقيق المبيعات طبقاً لصحيفة نيويورك تايمز ، ترتفع بمستوى الإثارة إلى مستويات جديدة مذهلة في رواية مثيرة ممتعة حول امرأة حبيسة في كابينتها المعزولة مع رجل تشير كل الدلائل إلى كونه سفاحاً أثيماً .

يطارد رجل الشرطة – دتش بورتون – وقوته الصغيرة قاتلا .. أطلقوا عليه اسم “الأزرق” في بلدة جبلية هادئة تسمى كليرى بولاية نورث كارولينا .

فقد اختفت خمس نساء ، ووجد شريط أزرق بالقرب من المكان الذي شوهدت فيه كل منهن لآخر مرة . وكانت ليلى مارتين – زوجة دتش السابقة – قد عادت إلى كليرى لإتمام بيع الكابينة الخاصة بها وزوجها ، وبينما تحاول مغادرة البلدة ، تصدم سيارتها رجلا يظهر امامها فجأة في الغابة.

لايجد الإثنان أمامهما خيارا سوى أن ينتظرا في الكابينة حتى تنقشع العاصفة الثلجية الشديدة التي تواجههما ، وبمرور الوقت عليهما معا في الكابينة ، تدرك ليلى أن أكبر خطر يهدد حياتها ليس العاصفة ، بل الرجل الغريب وهو ( بين تيرني ) الذي تتواجد معه في الكابينة.

ومدفوعا بالغيرة وأفكاره الشيطانية ، يصمم دتش إنقاذ ليلى وإعادتها إليه للأبد. لكن هل سيصل إليها قبل أن يضرب الأزرق ضربته التالية؟

” انها لروائية رائعة “
– صحيفة يواس ايه توداي

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى