قريبا

رواية عصابة منتصف الليل – ديفيد ووليامز

من المتعارف عليه أن معظم الأطفال يكونون نياماً عند منتصف الليل، إلا أن هناك استثناءً ألا وهو عصابة منتصف الليل التي تبدأ مغامرات أفرادها في هذا الوقت.

أثناء مباريات كريكت، أصابت كرةٌ رأس توم، فنقل إلى مستشفى اللورد فَنت، حيث كان في استقباله حمّال دميم الوجه. منذ دخول توم إلى المستشفى، والأمور تسير من سيئ إلى أسوأ، خصوصاً بعد أن صادف رئيسة الممرضات المسؤولة عن جناح الأطفال، ولكن بعد حين وجد توم نفسه في خضم أكثر الرحلات إثارة في حياته.

رواية “عصابة منتصف الليل” قصة مؤثرة للغاية يتتبع فيها ديفيد ووليامز حياة خمسة أطفال مرضى في مستشفى اللورد فَنت في لندن؛ لم يمنعهم المرض من المغامرة.

“عصابة منتصف الليل” قصة ساحرة عن الصداقة وتحقيق الأحلام كُتبت بأسلوب تربوي مبسط سهل القراءة، وزُينت برسومات كوميدية يعيش الأولاد من خلالها الأحداث حتى النهاية

المؤلف: ديفيد ووليامز هو ممثل كوميدي ومؤلف، ولج عالم كتب الأولاد والناشئة وحقق فيه نجاحاً كثيراً، حققت روايته العاشرة “الأب السيئ” المرتبة الأولى فور إصدارها، ترجمت كتب ديفيد إلى 55 لغة، وبيع منها أكثر من 45 مليون نسخة حول العالم

الرسام: توني روس ولد في لندن، ودرس في مدرسة الفنون في ليفربول، ظهرت رسومه في منشورات شهيرة في جميع أنحاء العالم. نشر كتابه الأول “هوغو والشتاء الشرير” في العام 1972. وقد كتب توني منذ ذلك الحين أكثر من 100 كتاب، وأعد رسوم لأكثر من 2000 كتاب. تحوَّلت بعض إبداعاته إلى مسلسلات تلفزيونية.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

لتحميل ومناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى