الروايات العالمية المترجمةستيفن كينج

رواية كوجو – ستيفن كينغ

عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت الطبعة العربية من رواية «‏CUJO‏ – ‏كوجو»‏‎ ‎لـلكاتب الأميركي “ستيفن كينغ” هي واحدة من رواياته الشهيرة التي تحولت إلى ‏الشاشة الكبيرة وبطلها “كوجو” الكلب الخارق للطبيعة، والذي سيصبح الطيف الكامل للعالم ‏السمعي تحت سيطرته. ولا شيء يفوته، سواء كان صوتاً حقيقياً أو غير حقيقي.

لم يرغب ‏كوجو بقتل أي شخص. ولكن أصابه شيء جعله كلبٌ مسعور يقتل أربعة أشخاص في ‏عهد إرهاب غريب امتدّ لثلاثة أيام وأكثر…‏ ‎

‎ كان كوجو كلباً ضخماً ودوداً محباً مخلصاً لعائلته (الرجل والمرأة والطفل) وجميع من حوله، ‏ويبذل قصارى جهده دائماً حتى لا يكون كلباً سيئاً.

لكن كل ذلك سينتهي في اليوم الذي ‏يُخطئ فيه هذا الكلب من فصيلة السانت برنارد ذو التسعين كيلوغراماً ويطارد أرنباً إلى ‏كهف سري تحت الأرض، مما يؤدي إلى سلسلة من أحداث مأساوية.

لم يعد كوجو على ‏طبيعته الآن، وبدأ المرض يتغلب عليه ببطء، ويستهلك عقله حتى تحوَّلت أفكاره إلى ‏الكراهية والقتل دون أي رادع.

كوجو على وشك أن يصبح مركز دوّامة مرعبة ستجذب ‏إليها كل مَن حوله بشكل لا يمكن تجنبه – عهدٌ لا هوادة فيه من الإرهاب والغضب ‏والجنون لن يكون أي شخص في كاسل روك بمنأى عنه حقاً…‏ ‎

‎ “تصيبك في الصميم… أكثر روايات ستيفن كينغ إثارة للرعب والقلق حتى الآن” – ‏نيويورك تايمز.‏ ‏

“رواية لاذعة ذات إيقاع قوي من الرعب والتشويق” – بابليشرز وويكلي.‏ ‎

‎”نصيحة: اقرأها في منزلك مع إضاءة جميع الأضواء، وخلف أبواب موصدة، وبعدما ‏تحتمي بأمان سريرك” – دنفر بوست.‏

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى