قريبا

كتاب أصفر أزرق أخضر – رحاب لؤي

“الراجل دا بيستغلك” هكذا أخبرتني أمي حينها، كانت تقول لي “هذا ليس تدريبا أبدا”، لكنها لم تمنعني من الذهاب، كنت أعلم أنه استغلال شديد، لكنني قدرت أن هذا هو ثمن دخولي إلى المكان ما دمت لا أملك واسطة، وإن كان الأمر كذلك فلا بأس، كنت مجرد مساعد مجاني، أو بالأحرى “مرمطون” وكان عليّ أن أنفذ طلبات غريبة إن أردت الاستمرار في التدريب الوهمي الذي لم يبدأ أصلا، لكن هذا كله لم يشفع لي، لن أنسى قط رد فعله حين أنهيت موضوعي الأول، وذهبت أسأله “إيه رأي حضرتك؟”، فكان رده “موضوعك أنا رميته في الزبالة”.

لم أكن أعلم في تلك اللحظة أن هناك أمرا جللا ينتظرني.. وأن القمامة التي حملت موضوعي الأول، من ورائها عالم غريب ومذهل، خلف بحر لم أتصور قط أنني قد أعبره طيرا، قطعت الطريق إليه عبر الألوان الثلاثة الأصفر.. الأزرق.. الأخضر.

وُلدت رحاب لؤي يوم 19 نوفمبر 1989 بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة.. تعلقت بمهنة البحث عن المتاعب فى الصف الخامس الابتدائي، التحقت بكلية الإعلام، بجامعة القاهرة، وتخرجت فى قسم الصحافة بتقدير عام جيد جدًا مع مرتبة الشرف، عملت بصحف ومواقع مصرية وعربية عدة، فضلا عن عملها كصانعة محتوى وكاتبة سيناريو.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

لتحميل ومناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى