قريبا

كتاب الصهيونية واليهودية – عبد الوهاب المسيري

هذا الكتاب لا يمكن وصف محتوياته بالتفصيل في ظل الظروف الحالية؛ نظرًا للمعايير المفروضة لهذه المنصة، لكن الأكيد أن موضوعه هو موضوع الساعة، وأن الدكتور عبدالوهاب المسيري -رحمه الله- سبق الزمن في طرح ذلك الموضوع وشرحه بالتفصيل، وأضاف نقاطًا مهمة جدًا فيما يخص القضية الأساسية والقضايا المحيطة.. هو كتاب مهم لكل عربي.. الآن وفي كل وقت..

إنه الدكتور عبدالوهاب المسيري العالِم والمفكر العربي الإسلامي، أحد أهم الباحثين العرب، والذي أفنى حياته في خدمة قضاياه الفكرية، قدم الدكتور “المسيري” للمكتبة العربية فكرًا وإسهامات وأعمالًا خالدة أثرت في ثقافاتنا العربية وأضافت إليها الكثير. عمل أستاذًا جامعيًّا في عدد من الجامعات العربية والعالمية؛ منها جامعة عين شمس، جامعة الملك سعود، جامعة ماليزيا الإسلامية، وأستاذًا زائرًا بأكاديمية ناصر العسكرية.

امتدت نشاطات “المسيري” سيا سيًّا وفكريًّا لتشمل كل ما دافع عنه من قناعات تنادي بالحرية والكرامة والعدل، وقد تم اعتقا له عدة مرات على مدار حياته. دافع “المسيري” عن القضية لسنوات طويلة، وعن الهوية العربية الإسلامية.. كما أسس لموسوعات فكرية عظيمة، تعد من الأهم والأشمل في عالمنا العربي والإسلامي.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

لتحميل ومناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى