قريبا

كتاب تصرف راق – جيري كرافت

لم يجد درو الطالب في الصف الثامن غريباً عليه بذل جهود مضاعفة حتى يبرز، خاصة أن جدته لم تتوقف يوماً عن تذكيره بهذا الأمر.

ولكنّه في الآونة الأخيرة بدأ يطرح على نفسه السؤال الآتي: هل سأحصل يوماً على ما يعتبره الآخرون أموراً مسلّماً بها إذا بذل جهوداً مضاعفة. صديق درو المدعو برات هو واحد من هؤلاء الطلاب، لا يظهر اهتماماً بالامتيازات التي يتحدث عنها صديقه، ولكنه في الوقت نفسه يجد صعوبة في التخلي عنها.
في غضون ذلك يجد صديقهما المشترك جوردان صعوبة في الحفاظ على صداقاته مع الأولاد الذين يتمتعون بالامتيازات وأولئك المحرومين منها.

السؤال الأساسي الذي يطرحه هذا الكتاب: هل سيستطيع هؤلاء الطلاب تخطي الأشياء التي تحول دون تقبُّل بعضهم بعضاً؟ والأهم هل سيتمكن درو من تقبُّل نفسه؟

المؤلف جيري كرافت: كاتب ورسام، عمل على العديد من الكتب المصورة والروايات ذات الرسوم، وروايات لتلاميذ الصفوف المتوسطة منها: ذا زيرو ديفري زومبي، وزون للكاتب باتريك هنري بيس. وهو مؤسس مامزبويز، وفائز بخمس جوائز أدبية تمنح للأميركيين من أصول أفريقية، وهو أيضاً أحد مؤسسي مهرجان شومبرغ سنتر السنوي لكتب الرسوم، وحائز على شهادة BFA من كلية الفنون البصرية وهو يقيم الآن في كونيكتيكت.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

لتحميل ومناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى